الرئيسية / العاب الاندرويد / تحميل لعبة CarX Street للاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر

تحميل لعبة CarX Street للاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر

تحميل لعبة CarX Street للاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر
  • محدث
  • اصدار 0.8.1
  • المتطلبات نظام الاندرويد اندرويد 9.0 ما فوق
  • النوع العاب الاندرويد
  • بلاي ستور
[posts_like_dislike]
  • تصويت: 0
  • تعليقات: 1
4/5 - (3 أصوات)
الاكثر شعبية 77.42% 77.42%

الصور

4/5 - (3 أصوات)

تعرف على طريقة تحميل لعبة CarX Street للاندرويد من ميديا فاير بملف apk برابط مباشر و كذلك شرح طريقة تحميل لعبة كار اكس ستريت من غوغل بلاي ، و هي افضل لعبة سيارات لهواتف الأندرويد.

Crax street apk

تحميل لعبة carx street من ميديا فاير برابط مباشر

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته في ذا الموضوع سوف نتعرف على اللعبة المنتظرة و الجديدة التي نزلت مؤخرا على غوغل بلاي وهي لعبة كار اكس ستريت CarX Street للاندرويد الرهيبة و سوف اشارك معكم رابط تحميل لعبة CarX Street apk من ميديا فاير .

هذه اللعبة CarX Street Google Play كانت في الاول متاحة لهواتف للايفون اي على نظام ios , و هذه الايام نرلت النسخة رسميا على بلاي ستور و لكن للأسف اللعبة متاحة فقط لدولة روسيا ، ولكن تقدر تحملها وتجربها بسهولة ولكن بواسطة تطبيق vpn اذا كنت تريد تحميل لعبة CarX Street من بلاي ستور سوف اضع لك فيديو شرح طريقة تثبيت carx street الاصلية للاندرويد و اشرح لك كيف تقوم بتشغيلها و جميع اعدادات و مميزات و عيوب كارت اكس ستريت .

نبدة عن تحميل لعبة carx street apk من ميديا فاير

ان لعبة لعبة كار اكس ستريت carx street هي لعبة سباق سيارات جديدة بجرافيك عالي جدا تشتغل بالانترنت تم تطويرها من قبل الشركة الروسية carx technologies، llc و التي تتخصص في مجال العاب السيارات و تقوم بنشرها على متجر جوجل بلاي google play و كذالك للهواتف الايفون و كذا أجهزة الكومبيوتر .

طورت CarX Technologies لعبة سباق سيارات العالم المفتوح Car X Street ، وهي متاحة للاختبار في عدد قليل من البلدان و بالاخص دولة روسيا و النواحي، بما في ذلك روسيا وبيلاروسيا وأوكرانيا.

حاليًا ، اللعبة متاحة لمستخدمي هواتف التي تعمل بنظام IOS و Android في انتظار النسخة الرسمية العالمية في وقت لاحق، إلى ذلك الحين سوف نوفر لك شرح سهل على كيفية تنزيل CarX Street للاندرويد برابط مباشر و كذلك تحميل ملف apk من ميديا فاير .

Download CarX Street apk

 

رابط تنزيل CarX Street APK

إذا كنت من الذين يريدون تنزيل و تجرية لعبة carx street apk الان بجميع مميزاتها الرهيبة و بدون vpn سوف تجد رابط تحميل لعبة CarX Street apk من ميديا فاير بحجمها الاصلي و يتبقى فقط ان تقوم بتشغيل اللعبة و سوف تقوم بتحميل بيانات data اللعبة بشكل تلقائي و يمكنك الاستمتاع بالكثير من طرق و أوضاع اللعب في انتظار النسخة العالمية.

في لعبة كار اكس ستريت CarX Street لك الحرية في اختيار منطقة السباقات على الخريطة و بعد فوز في كل سباق و احتلال مراكز متقدمة سوف تحصل على مكافآت عبارة عن عملات فضية و ذهبية تخول لك شراء سيارات جديدة و تطويرها للزيادة من قوتها و سرعتها.

في متجر غوغل بلاي يتوفر العديد من العاب سباق السياره و تحاكي حياة سائق سيارة سريعة و توجد بالعشرات ، ولكن تبقى تحميل لعبة CarX Street للاندرويد من ميديا فاير هي الافضل من ناحية الجرافيك و الجيمبلاي الدي يصل لأعلى مستوى من تقنيات محاكاة القيادة على الطريق داخل عالم مفتوح ، ولذلك من الضروري ان تتوفر على هاتف قوي و حيد من ناحية المعالج و الرام و كذبك تخزين الهاتف لان اللعبة يصل حجمها بعد تحميل جميع بياناتها الى اكثر من 4 جيغابايت.

كيف تحمل لعبه CARX Street للاندرويد؟

يجب عليك اتباع الخطوات أدناه لتنزيل اللعبة:

لتنزيل اللعبة على هواتف الاندرويد ، انتقل إلى متجر Google Play وابحث عن لعبة carx street.

ادا لم تكن متوفرة في بلدك قم بمسح بيانات متجر بلاي ستور و شغل تطبيق VPN على دولة روسيا او بلا روسيا

او قم بتنزيل لعبة carx street APK من ميديافاير

 

فيديو شرح طريقة تحميل لعبة كار اكس ستريت CarX Street

 

تحميل لعبة دريم ليج سوكر 2019 الاصلية

تحميل لعبة دريم ليغ سوكر 2023 الرسمية

تحميل لعبة الجديدة Sigma شبيهة فري فاير

تحميل لعبة كرة قدم fts 2023 اصدار جديد مهكرة

تحميل لعبة سيارات شرطة Police الجديدة بدون انترنت

كيف تحمل لعبه CARX Street للاندرويد؟يجب عليك اتباع الخطوات أدناه لتنزيل اللعبة:لتنزيل اللعبة على هواتف الاندرويد ، انتقل إلى متجر Google Play وابحث عن لعبة carx street.ادا لم تكن متوفرة في بلدك قم بمسح بيانات متجر بلاي ستور و شغل تطبيق VPN على دولة روسيا او بلا روسيااو قم بتنزيل لعبة carx street APK من ميديافاير
تحميل لعبة CarX Street للاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر
تحميل  تحميل لعبة CarX Street للاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر 

1 تعليقات

تعليق على
  1. Guest Dark
    Hamed osama
    Guests

    شكرا

تعليقات